الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015

حتى لا يضل البشر يرفع الله علامات هادية كنجوم ساطعة في ليل دامس .. واعترف كل المتحدثين في الجلسة أنها مثل على مانتمنى رؤيته في العالم كله

وجود الله  تعالى.

العالم في حاجة لمعرفة  وجود الله تعالى ليلجأ إليه  لأن الحالة كرب ومحنة وتهديد.

والله تعالى معني بالعالم وبالناس.  وهو قيوم يباشر عمله لا تأخذه السنة ولا  النوم.. وكل يوم هو في شأن في مصالح  العباد وملاحقة اختياراتهم بتشجيع أو تأديب.
..
ودائما كان الله يتجلى في بيئة  مباركة من  قلوب طيبة .. وفيها  يثبت الله تعالى وجوده ونوره كي يعرفه البشر ويحبوه ويعبدوه.

ومن بيئات الله المباركة بيئة اجتماع جماعته السنوي.
فيها قدم الله من أسمائه وصفاته ما به يعرف الله السلام والدين السلام.
والله محبوب معبود بشغف  كما تجلى في الشرح والسلوك المعروض في جلسة سنوية بدأها مسيح الله عليه السلام منذ ما يزيد عن 120 سنة.
..
هاهو الله الأجمل يثبت أنه رب يتحب.. لا إكراه في دينه حين يكون الموقف موقف الرجولة والرشد..  هاهو تعالى يعرض نفسه {يعني دينه} ولا يفرض نفسه في الدنيا.. وينتشر دينه ذلك بحب..
..

سبعة  مليارات نسمة في الأرض ليسوا شيئا  هينا عند خلاقهم. تنهشهم وحوش التضليل بنهم،  والله رحمن ودود.. صحيح  هو الغني عنهم ولكن رحمته بهم سبقت. وكان  حقا على الله أن يعرض عليهم مجددا  دليل وجوده وحقيقة وجودهم وسر خلقهم ومصيرهم وما هو دينه ومرضاته وكيف يبرأون يوم البعث أمامه.
..
لذلك تجلى الله بفرديته بصفات العظمة ولباس الحب في جلسة سنوية (كتعبير مجازي) ونفخ في بوق مظاهر الجلسة، وساهم في كتابة مقالات الجلسة : فإذا بساحة مقطوعة من عالم الله الرائع قد قدت وألصقت في بقعة من بلد أوربي وفيها أثبت الله روعة وجوده.
..
كي لا يكون  لأحد حجة على الله يوم القيامة.
وكي لا يكون لرسام الكاريكاتور حجة؛  فبلسانهم كان البلاغ ! وفي أرضهم كانت الجلسة.
ولا عزاء لمكفراتي مهما كان مذهبه ولا عزاء  لداعش ولا لوهابي ولا لمن اخترقته صورتهم الخرافية عن توحيد الله. تعالى الله عن ما يزعمونه التوحيد.
.
كان الله قد أرسل محمدا صلى الله عليه وسلم هدية ولكن البشر  افتروا على الرسالة.. ولا يمكن في منطق الكمال الإلهي أن يسكت الله على كل ما قيل وكل ما يقال عن دينه، صحيح ان القرآن  محفوظ لكن حملته  ظلموه بالتفسير  ما عدا قلة ..
واشتد اضطهاد دين عظيم وانصب الكرب على الجميل البريء وتم إلباس أجمل الفتيان ثوبا وقناعا قبيحين جدا،  وبشكل ظالم يستدعي غيرة تثور ويستدر ردا.
..
 فيجب البحث عن رد ناجع مدو ومتدفق قام به الله مدافعا عن وجوده مثبتا له بشكل مشرف متألق.
لقد فعل الله وقام بالرد، بشكل فريد  يليق بالله الفرد . رد هو في عالم الرد يدل على الله ذي الود، كدلالة الورد على الله في عالم النبات وما أرقى دلالة الورد.
..

ملايين الكتب سطرت في كراهية محمد بلغات شتى، ولا يوجد عليها جميعا  رد متكامل يليق بالله وكل صفاته الجليلة سوى ما كتبه مسيح الله الموعود ..
 واقرأ روعة معنى التوحيد والإسلام والحمد وصفات الله والفاتحة ودلائل صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.   اقرأ مثلا على موقع جماعته صفحات  22 كتابا بالعربية. كتبها بيده بأسلوب يفوق الحريري والهمداني؛ وهو هندي  لم يذهب لبلاد العرب ولا درس العربية على يد هذيل ولا له بذلك يدان.
لقد منح الله الناس الاختيار ولكنهم اختاروا العك والضلالات فأدركتهم الرحمة ولاحقتهم بعرض اختياري للهدى لو أرادوا.

سمعة الله ودينه ورسوله  حبيبه محمد ليست هينة  عند الله. هو غني لا تضره الأكاذيب لكنه يحب نصر المظلوم.

من أجل ذلك نزلت ملائكة الله في الجلسة السنوية لجماعة الله الإسلامية الأحمدية كي ترعى كل التفاصيل وتخرج  الجلسة مثل كون تم خلقه ويدل على خالقه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق