الأحد، 18 فبراير 2018

الله أكبر: هناك مؤامرة محبوكة في العالم لتشويه هذه التسبيحة. بتأجير مجموعات تهتف بها أثناء ارتكاب الجرائم. ... الله أكبر: التي يحاولون تشويهها بشباب آثم رتبوه بخبث ليهتف بها عند فعل البشاعة، ليربطوا ذهنيا بينها وبين البشاعة.


الله أكبر  معانيها الرائعة.

الله أكبر بريئا من كل ما لا يليق. 

التسبيحة المظلومة: 

هناك مؤامرة محبوكة في العالم من قوى حاقدة لتشويه هذه التسبيحة. بتأجير مجموعات تهتف بها أثناء ارتكاب الجرائم.
 الله أكبر. 
 كسر الله تعالى صليبهم فكرهوا الله تعالى وراحوا يحاولون تشويهها بشباب آثم رتبوه بخبث ليهتف بها عند فعل البشاعة، ليربطوا ذهنيا بينها وبين البشاعة.


1.    الله أكبر من كل ظالم وأعظم قدرة على البطش يا من تظلم الآن فتذكر أن الله راقبك ويراك.

2.    الله أكبر من أن يكون له ولد أو شريك أو شبيه أو ند أو مثل أو والد أو معين.

3.    الله أكبر مما تعملون حاليا من أشغالكم وهو الأكبر تأثيرا في تمامه فتوجهوا للصلاة له كي تتم أعمالكم.

4.    . الله سبب أكبر للحصول على الرغبات لأنه هو ركبها بكلمات وهو يطفئها وعنده خامات لصور من السعادة، وهو يجهز أضعافا بكلمات. فاتخذوا الله تعالى ربا يجعل راحتكم ولذتكم تربو وتزيد وتتوافر وتدوم.

5.    . الله أعظم من الجنة وله تجل يفوق الجنة وهو خلاق العقل والحس والروح ورتب ونسق آلة رضاها وعنده مفاتيح الشبع لها جميعا. ولا شيء يعالج قلق الروح إلا وجهه هو الأكبر علاجا للوعة الروح بحثا عن محبوب تسكن أشواقها إليه.


6.    الله أكبر من أن يرضيه تكبركم. الله أكبر فتواضعوا له أكبر التواضع المقدور.
7.     . الله أكبر في ذاته بصرف النظر عن صيغة التفضيل على غيره ..


8.     جمال الله تعالى وعصمة عمله وقوله أكبر من كل شبهة.. الله فوق الظن والشبهة السيئة.

9.     الله أكبر وأسمى وأجل وأجمل وسما سموا وعلا علوا وكبر جلالا وكبرياء وتعاليا عن سخف ما تدعي عليه جماعات تكبر لتجلب السوء على الإسلام وتتسمى زورا بجند الخلافة أو بالقاعدة أو بأنصار المقدس أو بأنصار السنة أو بالجماعة الإسلامية تابعي المودودي أو لبيك اللهم أو بختم النبوة وغيرهم. ويسخر الله منهم ويسبح الكون له تعالى عما يصفون.

10.                        الله أصدق نبوءة وجدية من ظن الذين يهبطون بعظمة وعده بالخلافة لنا كما كانت لمن قبلنا.

11.                        والله تعالى أكبر حياة وقيومية وسيطرة على التاريخ وله الملك والملكوت والحكم والتدابير . محيط علما وتحكما بكل مجامع الأرض ومنظماتها وكافة مخابرات الدنيا. الله أكبر رعاية ويقظة وأكبر رقابة وتحكما وأكبر حكما مبرما وأكبر حضورا مما يفكر البشر.


12.                       .. والله أكبر خطة لإظهار دينه وأكبر غيرة على تشويهه، من كل من يظن نفسه المجدد وينصب نفسه المصلح ويخطط لكي يتصور الناس مثل ما في مخه، والله أكبر حلا لمشكلة الإسلام مع الناس. وأكبر خبرة بالمكر وأكبر قدرة ليحبطه ..فالله قادر أن يرسل قلم المسيح في الوقت بالضبط ليمحو كذب الدجال . وقادر أن يعين بنفسه الخلفاء ليتمموا المشروع الرباني ولا يسمح ببتره ولا بنقصه.

13.                        الله أكبر إبداعا من ظن علماء الكون والفيزياء والبيولوجيا . من الذين غرهم علمهم وصاروا من المتجرئين عليه تعالى. ينتقدون إبداع الله العظيم.

14.                        والله تعالى هو أكبر حبا للحق والرحمة والعدل ممن ينتقدون رحمة الله أو عدله تعالى . والله أكبر وأشد كرها للظلم الفحش والخيانة ممن يزعم العدل ثم يلوم الله العلي العظيم..
15.                        .والله أشد بأسا وتنكيلا وأشد عقابا. وأعظم مثوبة وجزاء ومكافأة .


16.                        الله أكبر قرر الفتح للرسول ولا مناص، ولقد فتح بلاد العرب ثم امبراطورية فارس التي دامت 1200 سنة فهدمها في عشر سنوات وجعل شعبها مسلما والله أدخل الإسلام في قلوب الروم والمغول وجعلهم حراسا لأرض الإسلام والله أكبر حبا لرسوله صلى الله عليه وسلم. والله أكبر ولاء ووفاء لصديقه وأكبر غناء عن كل انتفاع.
17.                       . الله أكبر كلاما وبيانا وجمالا وكمالا من كل جميل وكامل وأولى بانشغال المخ والقلب.
18.                       . الله أكبر مصدرا للأمن . نستند إليه وحده لا شريك له .. هو صورنا بيديه وهو الساهر على حياتنا وهو أكبر علما بنا وكل العلوم هو معلمها وهو أكبر تعليما.


19.                       الله أكبر رحمة بالناس مما يظنون .. وتوحيده ودعاؤه أولى بالاتباع من الأم والأب والحاضنة والمعلم والصديق والطبيب والرئيس والملك والزعيم.

20.                        الله أكبر فرصة للتطهر وأكبر من ظن أهل الخطيئة المتوارثه وتعالى أن يسمح بطلب الهدى الكامل ثم يضع عقبة الخطيئة الموروثة لتفسد كل شيء. والله أكبرمغفرة من الذنوب مهما كبرت. ومن جعل ذنبه أكبر من مغفرة الله فقد جعل ذنبه إلها.

21.                        الله أكبر من نار اللاعنين والشتامين والمفترين والنصابين وهو يحبط أعمالهم ويخزيهم وينجي عباده من شرورهم.


22.                        .كلمة الله أكبر تلعن كل الذين يستأجرون العصابات المجرمة ويقولون لهم كلما ارتكبتم شناعة فقولوا الله أكبر.. والله أكبر سيكتسح كل الذئاب القتلة باسم الدين ومن يفتون لهم ويكتبون ويؤلفون ويخطبون ويصرخون : الله أكبر. بغيا وعدوانا على الكلمة وظلما لها.

23.                       الله أكبر سبحانه تعالى وتنزه وتسامى عن أقوال المجسمة وعرشه تعالى أكبر من أن يكون مادة ومخلوقا. الله أكبر سمعا وبصرا وعلما وقدرة من الاستعانة بآلات يسمع بها أو يبصر أو يعلم.

24.                       الله أكبر من تصور من يرى أن نار الله تعالى موقدة لما لا نهاية..  بل الله تعالى أكبر رحمة وشفاعة وحكمة أن يترك أحدا من البشر في النار آباد الآبدين، بل للنار موعد لن تتعداه وتفنى يوما ما.

25.                       الله أكبر شأنا من تصورات وفلسفات الفلاسفة واختلافاتهم وفكر الذين يحبسون ربهم في سجن عنصرهم أو خيالات كبريائهم. وهو الله أكبر حمدا وأكبر قدرة وأكبر شأنا وأكبر صفة وأكبر من كل فكرة وأكبر مما يصفون. الله أكبر مدحا ممن يمدحون. والله أكبر سموا واستحقاقا للاحترام تعالى تعاليا عن ذم الملحد وتشويه الكهنة وسوء ظن الشعوب .

26.                       الله أكبر شأنا من كل شيء يوهم أنه أكبر من الله .. والله أكبر من كل مشاكلي ومخاوفي وأعدائي ومن كل خطر وشر مكشر.

27.                       الله أكبر من أن يرسل رسولا غير معصوم وأكبر من أن يترك الدجال يشتمه بالولد إلى يوم القيامة .. وهو تعالى أكبر من تصوير الدجال لله تعالى، وأكبر من كتاباته ضد رسوله.

28.                       الله أكبر مواساة وأنسا وأكبر علاجا لقلق الروح وهو الأعظم جوابا شافيا  وتقديرا وحكمة وصوابا ودقة ورحمة وإحسانا وجودة صنع وتعليما ونصرا وخطة وكيدا ضد الكائدين ..

29.                       أكبر أنسا ومواساة وأكبر جـــلالا من بهرجة الخلق ومن تعاظم شئونهم في عيوننا . فيارب كنت اﻷكبر دائما. وأستغفرك. فليكبر في صدري قدرك وليعظم في عيني شأنك وقولك وحمدك وليمــــلأ عيني جمالك وجـــلالك.

30.                       الله أكبر طبا لحالي وبفضل منك يارب تعطف وتفضل وامح غيرك من روحي وعقلي ومخي.

31.                       الله أكبر من أفكار الذين يظنون أن أمر النبي صلى الله عليه وسلم وخادمه عليه السلام لعبة للعبث أو للتلهي. الله لا يلهو ولا يعبث. من أجل خادم محمد صلى الله عليه وسلم فالله عمل الكثير ويعمل الآن الكثير وسوف يعمل الكثير جدا. وسوف تشخص الأبصار ذهولا لما سوف يظهره الله لصفيه محمد وخادمه الأمين.
32.                       الله أكبر مستعد لمحو أمم ظالمة من أجل خادم رسوله صلى الله عليه وسلم .

33.                        الله أكبر من الذين يلعبون بنيران الكلام ويظنون أن الله تعالى يلعب. الله لا يلعب وبنى الكون على أعمدة الحق الراسخ.


......


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق