الأحد، 23 فبراير 2014

الله يقول أن : من آياته أنك ترى الأرض خاشعة فإذا أنزلنا عليها الماء اهتزت وربت إن الذي أحياها لمحيي الموتى، وعلماء أعطاهم الله المخ والعين والأذن والنعم يقولون ليس هذا آية عليه وليس الماء من تنزيله، ويصفق لهم شباب عرب قاد جدهم العالم يوما ليوقظ العلم من سبات عميق.


العجب أن الأشجار الضخمة تتلقى الشعاع وتحجبه عن العشب المسكين الذي يتشوق للنور، فالشجر الضخم يفعل كمثال على ما يفعل من يصد عن سبيل الله .. من يصد عن السبيل فليستعد لصاعقة مالم يتواضع.



مثل الذين حملهم الله العلوم الحديثة من بيولوجيا وكيمياء وفيزياء بأنواعها ثم لم يروا منها عظمة ربهم، ولم يكتشفوا وجود خلاقهم ورب نعمهم كمثل هذا الحمار: همه في الأكل مما حوله وفي حلاوة البرسيم ومرعاه، ولكنه لايفقه سرا مما يراه.


السبت، 22 فبراير 2014

مسقط رأسي عام 46 في نهاية الطريق في الصورة.. كان مسيح الله قد بعث ونحن في غفلات، من كان يتصور أن يتعرف إليه شخص ضعيف فقير مثلي؟ من كان يتصور أن يتفهم مغمور في قرية كقريتي كلام الله ورسوله صلى الله عليه وسلم على يد ابن مريم عليه السلام الذي منا. ؟؟؟


الحياة مع الله جديرة أن تعاش، ومعرفة الله من كلماته الريانة في الكون والقرآن تشفي عطش الروح، وهذا الماء حين يروي العطش الحارق أو يجري في الدم يقول : والله لست أنا الجمال بل الله هو الذي أرسلني، لأقول لكم شيئا عن جماله تعالى بأسلوب في طوقكم فهمه، افهموا محامد ربكم.. هو غني عنكم ولكن عرفكم بكنز محامده لتأملوا في مدد من جمايله عظيم ومخفي ...



الأربعاء، 19 فبراير 2014

يـــــــا بابا لاتلحد ولاتضيعني معك : يا أبت لاتكره الرحمن، ياوالدي لاتسيء الظن بالخلاق الكريم المفضال.. هذا هو نداء الأبناء لو كان الملحد ناو أن يكون له ولد.. يابخت الملحد الذي يبادر للتفكير بجدية رجل، واتزان عاقل، وحذر حكيم ، ووعي ذكي ألمعي، فيدرك النفس قبل انهيار المنزل أو صدمة السيارة أو وقعة الفضيحة أو سقوطه في يد من لايرحم، أو مرض مشكل أو إشكال معضل.






لاتلحد يابابا  ولاتلق اللوم على الله بسبب أن المشايخ من كل  نوع لم يفهموه، الله له المحامد التي يمكن للعقل وعيها وتفوق، فتصور ممكنات الكمال  فهو عند هذا الفهم، وافهمه أنت  وعلم  هؤلاء المشايخ عظمته وكماله ، انظر لملامحي تجد اسم ربي مكتوبا بكل جين في خلاياي.





الرد الأعظم على الملحدين في أنهم سيتعرضون للنوازل القاصمة في حياتهم ليضطرهم الله لمعرفة رحمته ونجدته، وطيبته ورحمانيته، فمن لجأ واضطر ودعاه وتعرف إلبه نجا، ومن تكبر ولم يدع النجدة هلك .. ولقي الله وتأكد من وجوده، ولم تبك عليه السماء ولا الأرض، فقفوا عند حدودكم كمخلوقات ناقصة وهشة، وشباب محتاجين وضعفاء.. عراة يحتاجون لكسوة، جوعى يحتاجون للقمة، ضالون يحتاجون لشعاع نور.



 
 
 







الأحد، 16 فبراير 2014

جاء السيد المسيح على رأس الألفية في الوقت المناسب تماما وفي المكان المناسب، جاء ليحكم في عالم الروح واليقين بالله خلال الألف سنة السابعة، جاء عليه السلام في ثوبين أصفرين هما رمز لمرضين، جاء مع الملائكة لأن المشايخ سيواجهونه ببأس شديد فلزمه فيلق ملائكة الدفاع والانتصار، جاء في قرية قرب سفوح الهيمالايا في البنجاب العريق، وقرب القبر المدفون فيه جثمان السيد المسيح عيسى ابن مريم رسول بني إسرائيل عليه السلام . وقد قدم المسيح المسلم من أمة محمد صلى الله عليه وسلم هذا الكتاب دليلا على صدقه: لغة فصحى فوق طاقته، كهندي اللغة لم يدرس الأدب العربي، وشرحا عجيبا يفوق طاقة البشر.

 
 
 
 
islamahmadiyya.com
 
 
 
 
 
 

السيد المسيح وصل فانتبه أيها العالم النائم، وأفق أيها الشباب الحالم، وبقلم السيد المسيح عيسى ابن مريم عليه السلام، الذي بشر البخاري ومسلم بنزوله، وفق الله تعالى قلمه لكتابة كتاب رائع يعلم الإنسان كيف يقف في حضرة الله تعالى، يؤدي له التحية الواجبة ويقدم له المطالب الكبرى التي لايفوقها مطلب بشري. وهو كتاب كرامات الصادقين . إنه عيسى أمة محمد الذي لقبه المهدي أيضا، وفيه نرى آية الله على صدقه: هنديا يعتبر أميا من جهة الأدب العربي .. أصبح يوما فوجد نفسه يكتب شعرا في مستوى امريء القيس، ونثرا في مستوى بديع الزمان. وهنا عينة من قصائد الكتاب:








الخميس، 13 فبراير 2014

عندما بلغت الأجنة في تطورها مرتبة الكائن المنتصب العاقل المتكلم متلقي الوحي بدأ نوع جديد من الترقي، وهو الجهد المبذول مع المعونة الربانية لتكوين الجنين الخلقي الروحي المؤمن العارف بالله ، وهو نوع من الرقي لايعرفه دوكينز المشغول بما ترى العين المادية لابما ترى عين العقل والروح، وهو تطور في عالم النفس والروح ولاشأن له بانتخابات طبيعية مطلقا. نحن المسلمون الأحمديون نصدق بالعلم الوثيق المؤكد، ونصدق بحدوث التطور ولكن بعناية إلهية محكمة لاتترك شيئا لصدفة .. وما كان الله لاعبا بل كل لمسة بحكمة. وهاهو الخليفة الثاني رضي الله عنه في تفسيره، واقرأوا كتاب الوحي والعقلانية للخليفة الرابع كذلك .







 
 
 
 
 كتاب الوحي والعقلانية  في موقعنا الميمون  
كتاب الوحي والعقلانية  للخليفة الرابع رحمه الله تعالى  فصل عن الانتخاب الطبيعي .
 
 
 

الأربعاء، 12 فبراير 2014

جاء المسيح والعالم نائم ليوقظه على حقيقة كمون وجود الله تعالى خلف مظاهر العالم مثل كمون الماء خلف الزجاج الصافي يجري فتظن العيون السطحية أن الزجاج هو الماء، ولكن الزجاج يشف عن وجود الماء وليس هو الماء. وجود الله تعالى أصلي ووجود غيره ليكشف عن جمال الله تعالى. فلا تلهينكم الآيات الرائعات عن خالقها ولا تسبين مظاهر الجمال عقولكم فتذهل عن الجميل الباطن القادر الأكمل


جاء السيد المسيح عليه السلام فانتبهوا من النوم، كان السيد المسيح قد تنبأ بعودته، ولم يفهم العالم أن المقصود هو رجل مسلم له نفس صفات هذا المسيح عليه السلام، ويعطيه الله اسمه كاملا: المسيح عيسى ابن مريم .. لقد جاء ومعه ميكروسكوب يوضح أسرار السماء ونوادرها، ولقد غلبت نوادر السماء معه نوادر علوم الأرض بفوائدها لكل مستهلك للتكنولوجيا الروحية ... اقرأوا في هذا الصدد مثلا كتاب كرامات الصادقين

 
 
 
 
 
تجدون هنا صورة الصفحة الأولى وصورة صفحة من قصائد الكتاب في وصف جمال القرآن والإسلام وصورة لصفحتين من الكتاب عن كلمة: الحمد لله . ورابط للكتاب في موقعه  العتيد.
 
 
 
 
 
 
 




http://new.islamahmadiyya.net/Userfiles/File/pdf/karamatAssadiqeen_full.pdf





















 

الأربعاء، 5 فبراير 2014

جاء المسيح عيسى ابن مريم تماما كما جاء في المثل المضروب للمؤمنين في سورة التحريم: مؤمن نقي تقي خالص نفخ الله فيه من روحه أي كلمه وعلمه وفهمه الكتاب islamahmadiyya.net




الماء .. ما الماء؟؟.. اكتب من النثر والشعر فيه كما تشاء، مادة كنا نحلم بها قبل وجودنا وتقول أرواحنا قبل خلقها: آه يارب لو تجعل السائل المتاح لنا هو الماء، يارب اجعل للماء خواص كذا وكذا من الروائع الفرائد .. إن جواب الآمال مبني على خواص الكوانتم، وخواص ذرتي الهيدروجين والأكسجين وكيف تلتحمان، وحرارة ومناخ خاص .. وكله وفره الله: وآتاكم من كل ماسألتموه.



























أعجوبة التنفس هناك نفس شغال في الصدر ونفس تذهب ثمراته إلى الرئتين ونفس صعد أكسجينه إلى المخ، فالمخ سيعمل بالنفس قبل السابق ريثما يصله النفس التالي.

 
 
ثاني أكسيد الكربون في الدم ينطرد نحو الخارج في تبادل مع الأكسجين في الرئتين .. والأكسجين  في الدم ينطرد نحو الخلايا في تبادل مع ثاني أكسيد الكربون. 
 
 
 
 




ثاني أكسيد الكربون يتسرب من أنسجة وخلايا الجسم إلى بحيرة الشعيرة الدموية التي تحيط الخلايا.





 
 
 
كرة الدم الحمراء تطرد الأكسجين نحو الخلية وتستقبل ثاني أكسيد الكربون.
 
 
 
 
 
 
 



عملية التنفس وأكسجين الهواء يتسرب لكرات الدم الحمراء من خلال تلامسه مع جدران فقاقيع الرئة الهوائية، والفقاقيع فيها دم يحمل ثاني أكسيد الكربون، فيخرج هذا ليتخلل الأكسجين نسيج الكرة الحمراء  ويأخذ مكانه في جيب من جيوب جزيئات الهيموجلوبين






 
 
 
 
توصل  الشرايين الدماء إلى الخلايا محملة بالأكسجين لتموينها باللازم.
 
 
 
 



حركة التنفس العجيبة التي يصعب على الانتخاب الطبيعي فهم علومها الفيزيائية والميكانيكية وعلوم  التحكم التلقائي الكامنة جواها. (الكنترول).







 
 خاصية الاحتراق لها عدة أشكال، منها الاحتراق في الهواء المفتوح أو بالتزويد بأكسجين ي أسطوانات كما هو شأن اللحام أوكسي أسيتيلين، ومنها ما وضع في خلايانا وفي الميتاكوندريا من خواص الاحتراق بشكل مختلف، نظيف راق محكم، عجيب غريب، ثم يطرد الجسم الغاز النفاية الناتج وهو ثاني أوكسيد الكربون بشكل باهر مذهل، في آلية التنفس وتردد النفس الميكانيكي، وقوانين تبادل الغازات، والتحكم الراقي مع الجهد المبذول، عندما نجري مثلا يدوس الحق بنزينا فنلهث في التنفس بحثا عن أكسجين أكثر.. رقي وعلو وعظمة تناسب مستوى البناء البشري ومستوى الخلايا التكنولوجي) أضف لذلك شكل الأنف الجميل، الذي اختار الله تصميمه، الذي يستحسن غض البصر عنه لشدة فتنته، وما هذا كله إلا من الله الكامل الذي لاعيب فيه.. وليس من صنع انتخاب طبيعي ولاتراكم محاسن الصدف ..

 

إلى هذا الحد تتوقف حياتنا على الهواء، على مدد من خارج، على مدد من الله يزودنا به من حولنا.

يتوقف المخ لو غاب التنفس عنه دقائق معدودة. وتتوقف العقول لو غاب عنها نور الله الهادي دقائق معدودة، وتختنق العقول بالضلال كما تختنق الصدور بانقطاع النفس.

التنفس يجذب للمخ أوكسجينا يتم استعماله لفوره، ويستحق هذا المدد الحيوي الحساس تسبيحا وحمدا: أن جهز الجهاز ووفر الهواء كل هذا التوفير.

2 - لما كان الحمد حقا لله لأنه خلق النقاء والهواء، فكذلك يستحق تلويث الهواء السخط عليه. وندين الناس ونمدح الله تعالى دون خلط بين الله والناس، نعم: دون خلط فعل الناس بفعل الله.