الأحد، 28 فبراير 2016

الدجال . كتاب رهيب يبين من أين طلع قرنه الأول ؟ من محاكم التفتيش .. من القساوسة المتعصبة . يسبون الرسول والله منهم بريء




كنا سنكون هكذا في هذه الداهية ولكن ربنا ستر

الدجال في القرن 15 وما يليه .. في عصر الامبراطورية 

الإسبانية الظالمة 

الحمد لله لم يصنع بنا مافيالكتاب لما جاءنا كمسلمين في الهند

 .. كان قد تهذب كثيرا

 بسبب ماحدث في أوربا من كوارث وثورات ورفض للمسيحية


 وحرية دينية  من القرن الخامس عشر حتى القرن التاسع عشر



 4 قرون يقلم الله أظافر القساوسة فيها حتى حطمها الله


 تماما .. وبقي لهم الدجل لكن يمكن الرد على الدجل بالصدق.




عينة من الكتاب ويمكن للقاريء الحصول عليه من الانترنت 

http://www.kutubpdf.net/book/3712-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D9%8A%D8%AD%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D9%81-%D9%88%D8%AB%D8%A7%D8%A6%D9%82-%D8%A5%D8%A8%D8%A7%D8%AF%D8%A9-%D9%87%D9%86%D9%88%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%85%D8%B1%D9%8A%D9%83%D9%8A%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%A3%D9%8A%D8%AF%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D9%8A%D8%AD%D9%8A%D9%8A%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B3%D8%A8%D8%A7%D9%86-%D8%B3%D9%84%D8%B3%D9%84%D8%A9-%D9%85%D9%86-%D8%A3%D8%AC%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%82%D9%8A%D9%82%D8%A9-%D8%AC2.html














السبت، 27 فبراير 2016

الدجال ومراحل 9 بين المشايخ والله والمسيح المحمدي الموعود وجماعات الدم الحرام

على مراحل عددها 9

1 - أولا.

في البداية وخلال قرون طوال كانت الكتب الإسلامية تدرس وتحوي مفاهيم مختلطة بين صح وخطأ.. فيها كل شيء أصلي أومحرف.. فيها إسرائيليات وتخاريف وفيها تنزيه وتجسيم وعفاريت وعقل  وإثبات نسخ ونفيه  وكل بيئة تركز على ما تحب.
...
2 - ثانيا.
ثم تقدم الغرب علميا وانطلقت الكشوف الجغرافية ووقعت بين النصارى حروب وثورات وتغيرات وإلحاد وتغير هدفهم من إبادة المسلمين إلى البزنس والسلطة وتوسيع الملك.. ورسخت الحرية الدينية وتحلبت أشداق القساوسة لتنصير المسلمين سلميا ..وتم جمع كتبنا عندهم وعرفوا لغاتنا ونكشوا عش المسلمين .. وطبعوا الكتب ولاحظوا ثغرات في التفاسير.

...
3 - ثالثا

قاموا القساوسة بجمع الثغرات في كتبنا ولصقوها معا وأضافوا بهارات الكذب والمكر السيء وصنعوا إسلاما مزيفا .. اعتبروا أخطاء التفسير عناصر للتنصير..
 وصنعوا نسخة مزورة وصورة مشوهة لديننا.

جاءوا ينصرون بالصورة المشوهة المزورة للإسلام ويقولون مثلا : دينكم هو المسيحية فعيسى يحيي الموتى من القبور ويخلق طيرا حيا. أو دينكم باطل ففيه قتل أسرى وملك يمين وضرب نساء وكذب مباح  وعفاريت وناسخ ومنسوخ  وزواج بطفلة  والإكراه في الدين .. ورب قدماه على كرسي. الخ. وابتسم لهم حظ الفتنة
..
4 - رابعا
....
لما دجلوا ونصروا وفتنوا وزادوا فيها وطغوا .فارت غيرة الله تعالى ففاجأهم بنزول المسيح من المسلمين. وطلع البدر وجاء المسيح الموعود الذي هو وعد الله .. فاكتسحهم بيانا عن نجاة وموت المسيح الأول وهجرته وقبره..  وشرح القرآن ومعنى الإسلام ومقام الحرية فيه.. ورد عليهم وكبتهم الله به وجدد الدين وبين البيان الرائع المفحم وبنى الجماعة الإلهية .. وطبعت مكتبة الإسلام والذي توجد تفاصيلها على الموقع الرسمي للجماعة الإسلامية الأحمدية.
وقتل الله الفتنة وانتشرت أنوار الجماعة.
...
5 خامسا
...
ثم ابتسم البخت لأبناء الدجال عندما وجدوا حبلا من المشايخ يتدلى لهم.
قام المشايخ المعادون وعاندوا مسيح الله عليه السلام. وسولت لهم الأمارة من العند أن ينفوا عن المسيح كل ميزة. وأن ينكروا أنه جاء بشيء نافع جديد. وقعدوا له بكل نقطة تجديد..
فجمعوا نقاط التجديد واعتبروها كفرا أو تجديفا. واخترعوا فيه الدين أشياء مضحكة مثل: من قال إن المسيح مات فقد كفر.  ومنهجوا العناصر التي كانت تستعمل في التنصير وقرروها كتبا للتعليم وتخريج الدعاة..  وكل عناصر تشويه سمعة ديننا وثغرات التفسير صارت مقررات في ثانوية التعليم الديني والجامعات وصنعوا مناهج تعليمية منها.
..
6 - سادسا

لم يكن نسل الدجال يتصور في الأحلام أن العند يجعل المشايخ حلفاء لهذه الدرجة. فقد أراحهم المشايخ تماما.
 وعناصر الفتنة ومبررات التنصير التي كانوا يروجونها بشق الأنفس صارت مناهج تعليمية سطحية الفهم  دموية الطابع إكراهية النزعة:
يكتبها المسلمون بأيديهم ويطبعونها على نفقتهم.
وأولادهم يتساقطون عليها وينفقون العمر في دراستها والامتحان والنجاح فيها.
 ويتخرج عليهاالمشايخ ومدرسوا الدين ومعلموا الإسلام ودعاة وأئمة.. كان شيئا يتعدى الحلم والخيال.
.
7 - سابعا.

صار نسل الدجال من فرط الفرح الذي استخفهم يدلل هؤلاء المشايخ الذين يصنعون في تدمير أممهم وفضح وتشويه دينهم وتمهيد المسلمين للإلحاد أو التنصر فوق ما تحلم به منظمات التنصير.

 وأخذوا يعطفون عليهم ويفكر ون لهم ويبذلون المساعدات والتفهيم ويعيرونهم ذكاء الحركة مثل عمل الجمعيات والروابط. وعمل القوانين ومواد الدساتير الخبيثة النحسة. ويستخدمونهم ويفرشون لهم البسط.
بل وسلحهم نسل الدجال ووسوس لهم بالسلطة والحكم والكذب على الله أنهم المؤمنون الحاكمون بما أنزل.
وتشعبت منهم جماعات تعاند كل العناد جماعة  المسيح الموعود عليه السلام.
.
8 - ثامنا

غضب الله على المشايخ فكتب الله عليهم عارا يحملونه أمام العالم.
طلع بسنة الله من أبنائهم وتلاميذهم جيل دموي وعصابات تعمل لحسابها.. وتشجعت  وادعت الخلافة.. ونفذت  في القرن21 ما في تلك المناهج والكتب من فتاوى تسفك الدماء الحرام وتعيد رسم ما تم في الجزيرة العربية في القرن 18.
وصارت فضيحة وضجت شعوب تريد السلام وضغطت الضغوط وطلع نقاد للوضع وانبرى مجددون من منازلهم وساسة ساخطون من تهديد دولهم.
ووصل الغضب الرباني إلى العذاب يستلمهم كلما توقحوا وتجاسروا وقتلوا من أولياء الله أفراد الجماعة.
..
9 -  تاسعا.

وحوصر المشايخ مابين الجدران الأربعة:

جدار فيه باب ومخرج وهو جماعة الله التي أنشأها الله بأمره وضمن ازدهارها للمسيح الموعود. عليه سلام الله. ومعها نصر الله وعذاب الظالمين.

ساسة ومعهم شعوب ناقمون. فهموا أو اعترفوا وعرفوا لعبة الشيوخ ويصرون على تجديد الخطاب ومراجعة كل تفسير دموي. ومعهم. فنانون وكتاب ونقاد إعلاميون ومفكرون متربصون.
.
داعش وأخواتها من جماعات تفجر وتقتل  وفحش أفعالها يصنع ضغطا وذلا على المشايخ وأصابع اتهام.. جماعات لغتها اقتصرت على مفردات الدم وقدسية القسوة وعبادة الهوى .. كل صباح تفضح مناهج المشايخ وتظهر بطلان فكرهم وفتاواهم ولا ترحمهم.
.
المنصرون بقنواتهم يتحدون والملحدون يفتخرون بإلحادهم. وينشرون ويتكاثرون ويسخرون ويفترون ويخوضون في كل شيء ِ
.::::::::::::::::::::::::::::::::::::::;::::::::::::::::::::;::::::::::::::
والحل: الحل هو. هجر كل كذب وحقد وحسد وكبر وذل للشهوات وجبن وكسل وبخل بالاعتراف بالحقيقة ثم نكف عن جنس التكفير وصنفه ونوعه كله. ثم نذهب لمسيح الله الموعود نقرأ كتبه ونتدبر تفسيره وندعو الله ربنا وربه أن يعلمنا كما علمه وفهمه.

الاثنين، 22 فبراير 2016

سخن وولع فيها


حنية وحسن نية.
إخوة يأتون إلينا يبكون ويقولون أننا مضطهدون وقد أذن لنا بالدفاع ورد الفعل. ويعبرون ببلاغة بكائية ويحثون على نوع من الثورة والانتقام.
..
القتال فقط عند حدود الوطن. والجهاد ضد من يهجم على الحدود لنكفر بالله ولا نقول ربنا الله وإلا قتلنا.
وأما في داخل الوطن فشيء آخر.
الصالحون أخبرهم الله أنهم يقومون بالوظائف في الدولة بأمانة. ولو ظلمهم الحاكم. فسينكل الله به..أو سكان الدولة فالهجرة لنعبد الله بحرية أو لأن الله سيدمر المكان.
لا مكان للعواطف أن تثور بانتقام في أرض الوطن.
واتباع العواطف والثوائر هو هذا بالضبط الذي خرب بلاد الإسلام.
وبالنسبة لنا فإليكم البيان:
اعلموا أنما الكلام والتهديد ضد رجال الله فلا حجر عليه. وأما امتداد اليد فلكم قطع الله أياد امتدت.. وعلق على المشانق رؤساء وفجر زعماء في الفضاء..
أليس الله بكاف عبده؟ شبعانة والحمد لله.
ويتخذ منكم شهداء..
126 سنة تثبت الجماعة أنها سيدة المواطنة ليطمئن قلب العالم الشكاك.
هل تريد هدم جهد 126 سنة ليقال أننا نسالم ونحن قلة فإذا كثرنا صرنا كالآخرين؟
ياحسرة من ليس لهم خليفة راشد..
هم يهددون ونحن نستهزئ بتهديدهم..
لهم حرية بالكلام وأما الفعل وقلة الأدب فجند الله جاهز.. لو قل الأدب بالفعل فقصاص الله لا قصاصنا ورؤساء تطير من الكرسي وشعوب تدمر ونكال وزلازل وهزائم وعار أشكال وألوان يلحق وطوفان وفيضان وإعصار وأمور سرية من العذاب لا نعلمها..
..
اعلموا أن الله صنع ويصنع وسيصنع لنا الكثير فلا تحفروا الحفر ولا تحقروا ما يصنع..
اعلموا أنما الله يقوم على حراسة هذه الجماعة وقد أهلك من أجلها أمما فلا تقللوا من قيمة ماتم وتقولوا أننا سنثور وسنقاوم. بينما الملائكة ثائرة قائمة باللازم.
.......
أقول هذا ردا على تحميسات وتسخينات تقدم بنموذج منها أخ يقول مما قال:
حقيقة أخى فلان أنا غاضب وحزين جدا لما يحدث على اخوتنا فى كل اتجاه...اخوتى الذين أسميهم وألقبهم بصحابة الألفية الآخيرة...احزن وأغضب لحالهم واستضعافهم جدا....ومرادى أن أرى وأشارك فى نصرتهم بشي مادى محسوس مع الدعاء والتضرع الى الله.....وهكذا كان حال رسولنا يعد العدة ثم يدعو .....ولكن ردك نبهنى الى أن رسولنا الكريم بعد اثني عشرة عاما صار له دولة وجيش لذلك قاتل القتال المادى مع استصحاب الدعاء وجماعتنا بعد عمرها الطويل جدا ما زالت تحت حكم الطاغوت ولم تستقل بدولة وجيش لكي تتحقق ب وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة......لأننا ما زلنا هذا أحمدى اندونيسى وهذا أحمدى باكستانى وهذا أحمدى مغربى ومصرى وتونسي وسودانى ....الخ.......لذلك ليس لنا الا الدعاء الذى هو حيلة المستضعفين من الرجال والنساء والولدان ....ربنا أخرجنا من هذه القرية الظالم أهلها واجعل لنا من لدنك وليا واجعل لنا من لدنك نصيرا.....
....
طبعا لو لنا دولة وانتخبنا الناس فمن أين الاضطهاد؟
ولو لنا دولة فهل يتصور أنها ستقاتل دولة أخرى بها اضطهاد ونغير نظام الهجرة والدعاء؟
..
وهم كبير.
..ِ
يقول هذا متصورا بحسن نية وحنية أن الإسلامية الأحمدية لو كثرت فستغير نهجها.
...
أقول لصاحب الحنية الزائدة:
يا دي الحنية التي أودت وتودي في الخراب والدواهي وأول الخراب الشامل هذا البكاء..
حضرتك لم تفهم. ولا علاقة للأمر بالدولة.
ولو لنا مائة دولة فلن تتغير سياسة المسيح الموعود. الذي أخرج من الجماعة حفيده المضرب عن حضور المحاضرات.
لقد حاول معنا الكثير لنغير طريقة المسيح الموعود عليه السلام.. ولكن الخلفاء يقفون مع خطة مسيح الله بكل صلابة.

الخميس، 11 فبراير 2016

الأزهر الشريف عاجز عن تجديد الخطاب الديني لأنه لما تم إنشاؤه نشأ على مشكلة واستلم ثقافة محرفة عن الدين الصحيح أصلا وفيها قتل بالباطل .. فقد أفتى علماء حلب لصلاح الدين بكفر السهروردي فقتله متبعا المشايخ ..

الأزهر لن يجدد .. لأنه غير متخصص في التجديد
فلا يجدد الدين إلا ربه لأنه المختص بعلمه.
بسم الله الرحمن الرحيم
 عندما استلم الأزهر الشريف عمله وبدأ مسيرته في عصر صلاح الدين
الأيوبي كانت المنظومة الثقافية الإسلامية العامة قد نخر فيها الفساد أصلا وابتعدت عن روح القرآن وسنة الإحساس الدائم بحضور الله وحتمية رعاية الحضور معنا والحياء منه تعالى.
أبسط دليل على ذلك أن صلاح الدين أمر بقتل السهروردي الصوفي بناء
على تكفيره من المشايخ أيامها. وهكذا فقد كان مكبلا بفكر تكفيري للمشايخ .. وبذلك كان قد حرر القدس المادي من الكاثوليك. ولكن القدس الروحي العقلي كان ملوثا بفكرهم ومنهج محاكم تفتيشهم المجلل بالعار.

....

إذن من غير المجدي اليوم مطالبة المشايخ بتجديد الخطاب الديني.

لأن الفساد الثقافي زاد بعد صلاح الدين ودخلت خرافات أخرى.. ولأنهم غير متخصصين في تاريخ الدين الحقيقي وسر أعطاله ..ولا يعلمون جيدا ماذا أضيف وماذا نزع وماذا ابتدع فيه. هذا أمر الله ودينه .. وهو عالم به متخصص فيه قيوم عليه وعلى إصلاحه سبحانه.. وهو كان حيا طول قرون الفساد وتسرب الإسرائيليات واختلاف الفرق ويعلم السر وأخفى.
...

إيه ياجماعة:
التجديد الديني هل هو لعبة واحد من الهواة أو موظف؟؟

نحن في عصر التخصص. والعميق أيضا.
الدين شأن عظيم ومنظومة هائلة لو فسدت فلا يصلحها الهواة ولا
الموظفون. الدين له جهة محددة متخصصة تعلم أصله وفصله وتعرف مافسد منه وكيف فسد.

يا أخي تعرف أن الحفار الهائل في البحر أو الكراكة الكبرى في القناة أو البوينج لوتم العبث بها واستبدال أجزاء واختفاء أخرى فليس غير الصانع الأصلي يعيد الحالة لأصلها..
البوينج الضخمة لو عبث بها الفنيون أو لو حدثت لها حادثة فلا يصلحها ويضمنها إلا شركتها الأصلية .. ومهما كان عندك الكتالوج الأصلي فلا يتم إصلاحها إلا بمتخصصين من فوق.. لأن هناك معلومات عميقة مخصوصة وهناك قطع غيار أصلية لايعرفها سوى الصانع الأصلي. ومن ثم يرسل طاقمه الخاص بالمعلومات التي تكشف كل تلاعب وتعلم ميزان كل قطعة ومزودون بالعدة والقطع ووسائل الفك التام والتركيب المحترف
والاختبار القياسي.
....

والتصور أن الله العليم الرحمن لم يجدد دينه بعد وينتظر مشايخ الأزهر إلى الآن هو وضع لله في غير مكانته ومقامه. فهل معقول أن الله الجميل الأجمل ينتظر حتى اليوم ولم يجدد دينه؟؟؟
رغم أن التجديد صار حياة أو موتا ورغم أنه تعالى علم مسبقا أن داعش ستهل علينا بطلعتها البهية في القرن 21 ومنهجها هو كتب ابن عبد الوهاب المليئة بالإكراه في الدين وفساد التفسير والدموية في التعامل مع المخالف في العقيدة؟؟؟؟؟!!!!!! الجواب هو:
محال.
وهاهو العالم يصرخ من الإرهاب وأن السلام العالمي مهدد بالدمار
المطلق والعالم كله يعرف جماعة الله الإسلامية الأحمدية ومعها خليفة المسيح الخامس.. ويسمعون خطاباته ومعها تفهيم الله تعالى للمسيح الموعود عليه السلام بما هو صلاح الدين وما هو الفساد الذي كان.
لكن العالم يملكه الطناش والقط يحب خناقه.
خليكوا ورا المشايخ نشوف هيودوا العالم فين؟

سكة العمار والسلامة مجانية .. وسكة الخراب والندامة تستهلك كل مال البترول ولا يكفيها.

ِِِ


الثلاثاء، 9 فبراير 2016

ضرب النسوان



نشرت على صفحتي بالفيس بوك مايلي
(طالبا الرأي بعد دعاء واستخارة ):

ضرب النساء 

ونموذج لاختبار الفكرة بشكل مقنن:

ئمان بالقدر  نشرت  أن  الرسول  صلى الله عليه وسلم  لم  يضرب  وهجر النساء لما حدثت مشكلة. 

...
المنشور مهم فقد استشهد على معنى مهم  للضرب، (معنى يجب تبوؤه مكانا) بآية: فضرب بينهم بسور .. أي عزلوا بسور. وبآية الضرب في الأرض .. دلالة على هجر المضجع. 
فرد  أخي  ماهر المديني حبيبي :

الضرب عقوبة مقررة في القران الكريم وهي خلاف الهجر يقول الله تعالى :"واللاتي تخافون نشوزهن فعظوهن واهجروهن في المضاجع واضربوهن" وطبعا ليس المراد من الاية واهجروهن في المضاجع واهجورهن وإلا لأصبحت الآية لا معنى لها بل لكانت خالية من اي حكمة ولكن هذا الضرب لا يكون الا في حالات ضيقة جدا و الافضل الاستغناء عنه و ثانيا يكون المراد منه الضرب الغير مبرح و ليس الضرب الذي يستعمله بعض الحيوانات الادمية بسبب او بغير سبب وقد فسر بن عباس رحمه الله ورضي عنه وعن ابيه الضرب الغير مبرح بقوله :" ما الضرب غير المبرح ؟ قال السواك وشبهه يضربها به" و المعلوم بان هذا النوع من الضرب لا يؤذي المراة و ان اذاها لا يكون شديدا ابدا و انما ذلك تنبيها لها و قد جعل الاسلام الضرب هو اخر انواع العلاج فان ضرب المرأة ضرب غير مبرح و الاصل و الافضل عدم ضربها خير من قتل العائلة و خراب البيت و كما يقال : اخر العلاج الكي والله المستعان..

.....
فسألته :
هل ترى الضرب بالسواك يفعل شيئا بعد الهجر في المضجع؟
لماذا لا يكون المعنى أيضا: واهجروهن فناموا خارج المضجع؟
الضرب ليس معناه حتما في القرآن والسنة كما تريد حصره. 
ولا يضربن بأرجلهن . النور.= الدفع الخفيف.
وليضربن بخمرهن على جيوبهن= الدفع الخفيف.
التيمم ضربتان (حديث) = الدفع الخفيف براحة باليد.
إذن دفعها بيد بخفة عندما تقترب دلالة على عدم الرغبة فيها هو ضرب. 
وعندما نتأمل الدفع الخفيف كناية عن النفور  نجده مساويا للضرب عنها صفحا أي = إهمالها.. و = النوم خارج المضجع.
أقصد بالضرب صفحا  ماقال تعالى عن الإهمال :( أفنضرب عنكم الذكر صفحا؟ الزخرف. 

....

يا صديقي :
...نحن في عصر لو فعل الرجل هذا المعنى (الضرب الشائع) فهناك عشرات الدول تنتهز الفرصة وهي  تسمح للمرأة باستدعاء البوليس لأي ضربة. خاصة وأن المسلم قد يتزوج غير مسلمة. فلا تضيقوا واسعا. 
وقد يكون هو مسلما  غير أحمدي وزوجه مسلمة  أحمدية ويكون هو أحمديا وزوجه ليست كذلك
. ....

اسمحوا للمعني الآخر بالحياة وحيوه واحتفوا به واعتبروا الغير مبرح هو معنى الدفع الخفيف ولا تستخدموا الروايات بهذا الشكل في جو نحن فيه  في معركة...


انظروا ما آل أليه الحوار بعد التعليقات على الرابط:

https://www.facebook.com/profile.php?id=100001062379810

فقد تبين أن الضرب الموجع غير المبرح والمقنن وبعد شهود هو يخص فقط من يكون منها بوادر التفريط في الشرف.